فيلم “موسى” يتصدر تريند تويتر

علي الشيخ13 أغسطس 2021آخر تحديث :
فيلم موسى
فيلم موسى
فيلم موسى يتصدر تريند تويتر
فيلم موسى يتصدر تريند تويتر

تصدر هاشتاج فيلم موسى ، تريند موقع التدوينات القصيرة “” ، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامن مع عرضة بالسينمات.

وجاءت تعليقات المتابعين :”تطور جديد في السينما المصرية فيما تطغى الدراما واجترار نفس المواضيع، طيلة قرن عند آخرين” “فيلم موسي من أفضل الأفلام في السنيما المصرية آخر 10 سنین” ” استمتعت جدا بفيلم عبقري ومش شبه حاجة شفتها قبل كدة، خلاني افكر في فلسفة المرض النفسي والقدرية ومسؤلية الانسان والتكنولوجيا في المستقبل”.

وفي سياق متصل طرحت  شركة سينرجي المنتجة لفيلم “موسى” أغنية “مكهرب” لـ مروان موسى، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفي سياق متصل أعلنت سينرجي عن تأجيل طرح أغنية مكهرب لمروان موسى من فيلم موسى حدادًا على روح الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” .

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “سينرجي” عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، لتعلن عن عدم طرح أغنية مروان موسي.

من جانبه انتقلت الفنانة دلال عبد العزيز السبت الماضي إلى الملأ الأعلى، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، نتيجة الإصابةبفيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

ويظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز، في الإعلان في شخصية مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي “روبوت” يمنحه اسم موسي، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

يقابله من الجانب الآخر الفنان إياد نصار، الذي يحاول منع موسي من الاستمرار ويحاول إقناع المهندس يحيى بإيقاف مشروعه، من أجل إنقاذ الأرض.

وعلى صعيد متصل نشر المخرج المبدع بيتر ميمي صورة من كواليس إعلان الفيلم وعلق عليها : “قريبا اعلان فيلم موسى،بعد أكثر من أربع سنوات من التحضير والتصوير والجرافيكس ، و مناقشات مع مهندسين الميكاترونیکس ومهندسين الميكانيكا و أطباء الصحة النفسية و دراسة ما وصلت اليه Neurable في التحكم عن بعد” .

الاخبار العاجلة