فيلم ملك الحلبة قصته وأبطاله وموعد عرضه

علي الشيخ11 مايو 2023آخر تحديث :
ملك الحلبة
ملك الحلبة

طرحت MBC1، البرومو الرسمي لـ فيلم ملك الحلبة، بطولة سلمى أبو ضيف، محمد لطفي، ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

حيث نشرت البرومو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “بين سلم النجاح ولكمات الحياة، هل سيصبح مصعب.. ملك الحلبة؟ قريبًا في صالات السينما 1 يونيو”.


قصة فيلم ملك الحلبة

وتدور قصة فيلم “ملك الحلبة” حول مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي، والعمل إنتاج مشترك واستغرق تصويره أكثر من 3 أشهر.

فيلم كينج الحلبة
فيلم كينج الحلبة

أبطال فيلم ملك الحلبة

يشارك في بطولة فيلم “ملك الحلبة” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • محمد لطفي.
  • سلمى أبو ضيف.
  • ياسين غزاوي.
  • حكيم جمعة.
  • فيصل الكردي.
  • شادي ألفونس.
  • ومن إخراج محمد سعيد حارب.
  • وإنتاج استوديوهات MBC، وفوكس سينما، وإيمادچ نايشن أبوظبي.

موعد عرض فيلم ملك الحلبة

ومن المقرر أن عرض فيلم ملك الحلبة في جميع دور العرض السينمائي السعودي في الأول من يونيو المقبل، وعُرض الفيلم مؤخرًا في قسم السينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.


سلمى أبو ضيف

أكدت الفنانة سلمى أبو ضيف أن فيلم “ملك الحلبة” يقدمها بشكل جديد ومختلف من خلال دور فتاة ترتبط بشخص مكافح وتتوالى الأحداث، لافته إلى أن أحداث العمل مليئة بالتفاصيل وهو من أصعب التجارب السينمائية بالنسبة لها.

وخاضت سلمى موسم رمضان 2023، بمسلسل “المداح 3” بطولة النجم حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


محمد لطفي

روج النجم محمد لطفي للإعلان الدعائي لفيلم “ملك الحلبة” السعودي، الذي يشارك فيه مع سلمى أبو ضيف وشادي ألفونس من مصر، وظهر في الإعلان أن الفيلم تدور أحداثه حول مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية.

فيلم ملك الحلبة
فيلم ملك الحلبة

وكان آخر أعمال الفنان محمد لطفي مسلسل “عملة نادرة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023، بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، جومانة مراد، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد فهيم، علي الطيب، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو، العدل ومن إنتاج العدل جروب.


حكيم جمعة

أعرب الفنان السعودي حكيم جمعة، عن سعادته العارمة بمشاركة فيلم ملك الحلبة ضمن الأعمال السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وأكد أن مشاركة مجموعة من الفنانين المصريين ضمن الفيلم كان من أمتع التجارب، وهو من أهم مميزات الفيلم؛ لأن به نوعا من تخطي الثقافات، ولا سيما الفنان محمد لطفي الذي كان يشاهد أفلامه صغيرا وتأثر بها كثيرًا.

ويلعب حكيم جمعة، ضمن أحداث فيلم ملك الحلبة دور الأخ الأصغر الشرير الذي يعتبر أحد العواقب التي لا بد أن يتخطاها شقيقه المصارع من أجل أن يصل إلى حلمه.


فيلم كينج الحلبة

عبرت المذيعة مهيرة عبد العزيز، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم كينج الحلبة، كـ أول دور سينمائي لها، وذلك في تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

ومن جانبها شاركت عدة صور لها، خلال العرض الأول لفيلم ملك الحلبة، وعلقت قائلة: “في العرض الأول لفيلمها كنج الحلبة، بمهرجان البحر الأحمر للأفلام، بعد عامين من العمل عليه، لأننا صورناه خلال فترة كورونا، والفيلم من إنتاج استوديوهات MBC، وفوكس سينما، وإيمادچ نايشن أبوظبي”.

أبطال فيلم ملك الحلبة
أبطال فيلم ملك الحلبة

وتابعت مهيرة عبد العزيز: “سعيدة بمشاركتي في فيلم ملك الحلبة، خاصة أنه أول دور سينمائي لي”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

الاخبار العاجلة