فيلم مستر إكس.. هنا الزاهد تشارك زوجها في البطولة

علي الشيخ12 فبراير 2022آخر تحديث :
أحمد فهمي وهنا الزاهد فيلم مستر إكس
أحمد فهمي وهنا الزاهد فيلم مستر إكس

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد بشكل رسمي على بطولة فيلم  مع زوجها الفنان أحمد فهمي، وعدد من ألمع والذي من إخراج محمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي من المقرر عرضه في الصيف المقبل.

فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

ومن خلال هذا العمل تعود هنا للعمل مع زوجها من جديد بعد أن قدما مسلسل الواد سيد الشحات الذي تم عرضه عام 2019.

الجدير بالذكر نشر أحمد فهمي بوستر فيلم مستر إكس ، بعد تعاقد على تنفيذه مع المنتج أحمد السبكي قبل شهرين، ووقتها صرح أن كتابة السيناريو استغرقت عام كامل، شهدت العديد من جلسات التحضير مع المخرج محمد رشيد.

أبطال فيلم مستر إكس 

يشارك في بطولة فيلم مستر إكس الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من إخراج أحمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن يتم التصوير في أحد الدول الأوروبية.

أبطال فيلم مستر إكس
أبطال فيلم مستر Ex 

أحداث فيلم مستر إكس 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس في إطار تشويقي أكشن بسبب أحداثه التي تدور بين مصر وإسبانيا.

وفي سياق متصل حرص الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته هنا الزاهد، بمناسبة عيد ميلادها الـ 28،حيث نشر صورة تجمعه بها وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق أحمد فهمي قائلًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي معلش أغرب عيد ميلاد فى العزل .. لما نخف نحتفل بية تانى” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والشفاء العاجل.

وشاركت هنا الزاهد مؤخرًا في مسرحية “جوازة معفرتة” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، وبيومي فؤاد وإسماعيل فرغلي وإيمان السيد، وأحمد علي، من تأليف أمير طعيمة والإخراج لـ أوتاكا.

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي الجزء الثاني

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “أنا وهي” والذي تم عرضه مؤخرًا بطولة أحمد حاتم،هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

الاخبار العاجلة