فيلم ساندوتش عيال.. هاني حمدي يكشف دور سامح حسين وتفاصيل العمل (صور)

علي الشيخ7 سبتمبر 2022آخر تحديث :
فيلم ساندوتش عيال
فيلم ساندوتش عيال

انتهى المخرج هاني حمدي أمس من تصوير فيلم ساندوتش عيال، بطولة الفنان سامح حسين، وعدد من الأطفال، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ساندوتش عيال
أبطال فيلم ساندوتش عيال

وقال هاني حمدي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” أن الفيلم في بداية التحضيرات، كان يحمل اسم فيلم ساندوتش عيال، لكنه اتفق مع سامح حسين بعد ذلك على تغيير اسمه ليصبح “اللعب مع العيال”، لكن مع إنطلاق تصويره رأى المنتج أحمد السبكي أن الاسم الأول هو الأفضل له؛ لإنه قريباً من الفكرة التي يريدون توصيلها للجمهور من خلاله.

وأضاف المخرج هاني حمدي أن فكرة العمل تدور حول قضية هامة جدًا، وهي قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال:”من هنا جه اسم سندوتش عيال بإن الطفل بيبقى مزنوق في النص زي الساندوتش بين مشاكل الأب والأم”.

وعن كواليس تعاونه مع الفنان سامح حسين، فأكد على أنه كوميديان خطير، وأن أهم ما يميزه هو أنه يتمتع بطاقة إيجابية كبيرة خلال تواجده في اللوكيشن، مُضيفاً:”سامح على طول بيهزر ومبتسم حتى لو يوم التصوير صعب أو تقيل، ما بتحسوش عصبي أو مضايق، فهو دايما بيتحمل”.

فيلم ساندوتش عيال 

وأوضح هاني حمدي أن الفنان سامح حسين يظهر خلال الأحداث بدور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح.

وأختتم المخرج هاني حمدي على أنه لم يجد صعوبة في التعامل مع الأطفال، فهم فنانين مجتهدين، ونجحوا في تنفيذ مشاهد الأكشن بكل سهولة.

أبطال فيلم ساندوتش عيال 

يشارك في فيلم ساندوتش عيال، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  •  سامح حسين.
  • نور قدري.
  • إيمان السيد.
  • إبرام سمير.
  • الطفل يوسف صلاح.
  • الطفل منذر مهران.
  • من إخراج هاني حمدي.
  • وإنتاج أحمد السبكي.
قصة فيلم ساندوتش عيال
قصة فيلم ساندوتش عيال

قصة فيلم ساندوتش عيال

تدور قصة فيلم ساندوش عيال بطولة الفنان سامح حسين، وعدد من ألمع النجوم، حول قضية هامة جدًا، وهي قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال

موعد عرض فيلم ساندوتش عيال 

ومن المقرر عرض فيلم ساندوتش عيال في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل قالت سلوى عاطف أنها تُجسد خلال الأحداث دور صديقة الفنانة نور قدري،وهي سيدة تقوم بتحريض صديقتها على الطلاق، وهي شخصية محورية، ولها تأثير كبير في الأحداث مُشيرة إلى أن معظم مشاهدها مع نور قدري وسامح حسين.

وأكدت سلوى على أن كواليس العمل مع الفنان سامح حسين كانت ممتعة ومريحة للغاية، لافتة إلى أنها سبق وتعاونت مع المخرج هاني حمدي في برنامج “ما وراء البرنامج”، الذي عرض مؤخراً على قناة “النهار”،كما تعاونت معه في سلسلة فيديوهات كوميدية على السوشيال ميديا بعنوان “بيسو وسوكا”.

سلوى عاطف فيلم ساندوتش عيال
سلوى عاطف فيلم ساندوتش عيال

وكانت آخر أعمال المخرج هاني حمدي السينمائية فيلم “ساعة رضا”، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ هشام يحيى، بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، هالة فاخر، دينا فؤاد، شيماء سيف، طاهر أبو ليلة، وآخرون من النجوم.

الاخبار العاجلة