تفاصيل فيلم جروب الماميز لـ روبي وغادة عادل وريم مصطفى

علي الشيخ29 يناير 2022
روبي وغادة عادل وريم مصطفى

اجتمع كل من الفنانة  وغادة عادل وريم مصطفي للبدء في تصوير فيلم جروب الماميز، خلال الشهر المقبل مع منتج العمل محمد رشيدي.

أبطال فيلم جروب الماميز
أبطال فيلم جروب الماميز

أبطال فيلم جروب الماميز

يشارك في بطولة فيلم جروب الماميز الفنانة غادة عادل، وروبي وريم مصطفى، وبيومي فؤاد ومحمد سلام،وعدد من ألمع النجوم وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن، وإخراج معتز التوني.

أحداث فيلم جروب الماميز

وتدور أحداث فيلم “جروب الماميز” في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر البدء في التصوير خلال الفترة المقبلة.

بوستر مسرحية في نص الليل
 مسرحية في نص الليل

وعرض لـ غادة عادل وريم مصطفى في المملكة العربية السعودية من أجل عرض مسرحية “في نص الليل” في موسم الرياض الترفيهى، وشارك في بطولتها غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن “توتا” سليمان عيد، مصطفى هريدى، محمد التوب، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم جروب الماميز

وتنتظر غادة عادل عرض قصة قصاقيص صور ضمن أحداث مسلسل مسلسل “منورة بأهلها” الفنانة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، وأحمد السعدني وعباس أبو الحسن وناهد السباعى،ورانيا يوسف وعدد من ألمع النجوم من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله.

موعد عرض فيلم برا المنهج
 فيلم برا المنهج

ويعرض لـ روبي في دور العرض السينمائية فيلم برا المنهج بطولة الفنان ماجد الكدوانى، والنجمة روبى، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقى، دنيا ماهر، أحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع خالد دياب.

وتشارك في بطولة فيلم “العيل” مع الفنان أحمد حلمي، ،نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد من ألمع النجوم، تأليف هيثم دبور ويسجل التعاون الأول بين أحمد حلمى والمخرج محمد شاكر خضير، وتدورالأحداث فى إطار كوميدي اجتماعي.

الاخبار العاجلة