فيلم البلدوزر.. أحمد العوضي يحضر لأول عمل عربي عن الـ MMA في 2022

علي الشيخ29 مارس 2022آخر تحديث :
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي البلدوزر
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي البلدوزر

ظهر الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ حيث أطل العرضي بصورة من تحضيره لـ فيلم البلدوزر حيث تخلى عن شعره استعدادًا للعمل الذي يخرجة طارق العريان.

أحمد العوضي يحضر لفيلم البلدوزر
أحمد العوضي يحضر لفيلم البلدوزر

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي البلدوزر 

ومن جانبها نشرت الإعلامية إنجي علي،صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” جمعتها بالعوضي وياسمين، وعلقت عليها: “بحبكوا أوي”.

الجدير بالذكر يعكف حاليًا على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية من أجل ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية والقتالية لزيادة لياقته البدنية وقوته البدنية.

ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث فيلم” ” شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان ومن إنتاج سينرجي.

أبطال فيلم البلدوزر

يشارك في بطولة فيلم “البلدوزر” الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود، وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير ومن إخراج طارق العريان ومن إنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي فيلم البلدوزر
أحمد العوضي فيلم البلدوزر

قصة فيلم البلدوزر

وتدور قصة فيلم “البلدوزر” في إطار اجتماعي أكشن، وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، هي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

موعد عرض فيلم البلدوزر 

ومن المقرر عرض فيلم البلدوزر بعد التحضير العمل حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعمل، خاصة أنه سوف يشارك فيه عدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود، وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم.مخرج الأكشن محمود طاحون من اللي ملوش كبير

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة