فريق لوك سينما يتحدي جميع الصعوبات و يحقق نجاحًا جماهيريًا لفيلم “شيزوفرانيا”  

علي الشيخ22 ديسمبر 2020
فريق لوك سينما يتحدي جميع الصعوبات و يحقق نجاحًا جماهيريًا لفيلم “شيزوفرانيا”  

 

فريق لوك سينما

كتب: إلهام علاء

 

تزينت سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية بأفيش فيلم “شيزوفرانيا” الذي تم عرضه يوم الخميس الماضي 17 ديسمبر 2020.

 

يعتبر هذا الفيلم من إبداعات فريق لوك سينما تيم ، بقيادة المخرج خالد محجوب ، و عند اقتراب الساعة السادسة مساءاً بدأ حضور العديد من المدعوين الشغوفين لمشاهدة فيلماً يحمل عنواناً مثيراً للفضول و يعد من الأفلام الفاتنازيا الشيقة و الفكرة المثيرة للجدل ، على الرغم من الظروف الراهنة و الصحية و الاجراءات الاحترازية لم يكن يعبأ الحضور بأي ظروف سوي مشاهدة ذلك الفيلم الشيق و قد إمتلأت قاعة السينما بالحضور و هذا بخلاف من مكثوا بالخارج لم يستطيعوا الدخول و ذلك بسبب تشديد الإجراءات الاحترازية و عدم توفر أماكن فارغة.

 

و يُذكر أنه على مدار ساعة و نصف و هي مدة عرض الفيلم إستمتع الجمهور بأحداث الفيلم الكوميدية و الضحكات التي ملأت القاعة منذ بداية الفيلم بالإضافة إلى تصفيقهم الحاد و تعليقاتهم الممزوجة بالسعادة والثناء والمدح على ما شاهدوه من إبداع أثناء المناقشة بعد الفيلم .

 

هذا و إن فريق لوك سينما لم يتلقى أي تعليقات سلبية أو غير مرضية من الجمهور ، و من خلال هذه المناقشة أبدي أحد الصحفيين إعجابه الشديد بالفيلم و قيام جهة مستقلة بإنتاج فيلماً طويلاً بهذا الشكل القيم وعبر عن حزنه لعدم كفاية الدعاية اللائقة بمثل هذا العمل الرائع على الرغم من إزدحام المكان بالمتفرجين.

 

و من جانبه يستعد فريق لوك سينما بأنتاج و تصوير فيلمين الأول يحمل عنوان ” فامبريسو ” و الثاني “الناشز” و ذلك عقب إنتهائهم من تصوير فيلم ” الهبة ” الذي تم قبوله حتي الآن من ثلاث مهرجانات سينمائية دولية حول العالم .

 

ومن الجدير بالذكر فأن فريق لوك سينما سوف يستمر  بإثراء قائمة أعماله الفنية بالمزيد و المزيد من الإبداع برغم كل المعوقات و الصعوبات التي تواجه الفريق .

الاخبار العاجلة