فجر السعيد عن مقارنة ياسمين عبد العزيز بـ ريهام حجاج :لا يوجد مقارنة..وعيب المقارنة بين الجبل والمطب

علي الشيخ5 يوليو 2021آخر تحديث :
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

عبرت الإعلامية فجر السعيد الكويتية عن رفضها للمقارنة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج وذلك من خلال منشور نشرته الإعلامية مي العيدان، حيث وصفت “فجر” ياسمين عبد العزيز بـ”الجبل”، وشبهت ريهام بـ”المطب”، الذي يوجد في الطرقات لتخفيف سرعة السيارات.

حيث علقت قائلة: “طبعاً ياسمين لا يوجد مقارنة من الأساس وعيب المقارنة بين الجبل ومطب الشارع الذي يوجد أمام المدارس”، لتعبر مي عن صدمتها من التعليق الصاعق لفجر، قائلة: “ذبحتيني”.

فجر السعيد عبر انستجرام
فجر السعيد عبر انستجرام

جديرا بالذكر قارنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وبين ريهام حجاج، وذلك على وتيرة الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.

ونشرت العيدان، عبر صفحتها الرسمية على بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة للفنانة ريهام حجاج مرسوم عليه زر “لايك”، وصورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز مرسوم عليه علامة “قلب”.

وطلبت من متابعيها التصويت على الأفضل بين الفنانتين، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: “من الأفضل ياسمين عبدالعزيز أم ريهام حجاج؟”.

وفي سياق متصل نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وكتبت ياسمين عبد العزيز ” لا تنتظروا سقوطنا..فنحن فى رعاية الله” .

وعلى صعيد متصل دعمت الفنانة بدرية طلبة الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الجديدة مع ريهام حجاج.

وكتبت بدرية من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” : ” إن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، ولكن شجرتنا خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى إلى من قذفها.

وتابعت :” شجرتنا عالية جداً وتطرح ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة، توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من جمهورها الموجود في كل أنحاء العالم”.

وخرجت الإعلامية ، عن صمتها، وردت على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين.

وردا على سؤال حول تعليق عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج “شيخ الحارة” بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي، في تصريحات لـ”موقع ليالينا”، إن “الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع”.

وامتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار، فيما فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، أن “الصمت ليس ضعفا وإنما قوة”.

جديرا بالذكر نشرت الفنانة ياسمين منشورًا لها عبر “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

ونشرت عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

الاخبار العاجلة