كلاكيت تاني مرة.. غلق قناة آمال ماهر على يوتيوب يثير التساؤلات!

علي الشيخ3 يوليو 2022آخر تحديث :
آمال ماهر
آمال ماهر

أثارت النجمة آمال ماهر الجدل من جديد، بغلق قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وذلك بعد مرور 5 أيام من إعادتها، وهو ما أثار التساؤلات من جمهورها.. غلق قناة آمال ماهر.

غلق قناة آمال ماهر
غلق قناة آمال ماهر

غلق قناة آمال ماهر على يوتيوب 

وتفاجئ عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بغلق قناة آمال ماهر على يوتيوب، وتوقع العديد أن إعادة فتح قناة آمال ماهر كانت من أجل تهدئة الجمهور لإنهاء شائعة اختفائها وتهدئة الأوضاع.

عودة قناة آمال ماهر

وفي سياق متصل فوجئ جمهور آمال ماهر، ومحبيها بعودة القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب“، وعودة أغانيها مرة أخرى بعدما تم تجميدها قبل فترة.

الجدير بالذكر ردّت المطربة آمال ماهر في أول ظهور لها على التشكيك في الفيديو الذي ظهرت من خلاله أمس، موضحةً أنها بكت بعد مشاهدة حب الجمهور لها خلال فترة مرضها.

عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب
عودة قناة آمال ماهر على اليوتيوب

وأضافت آمال ماهر خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc” قائلة: “والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاوي الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا”.

كما ردت الفنانة آمال ماهر، على تغريدة الفنانة شيريهان، والتي عبرت من خلالها عن سعادتها الشديدة بظهورها مرة أخرى، إذ وصفتها بالمبدعة والجميلة.

وقالت آمال عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر:” أولًا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك، ولو أنا وحشت قلبك، فأنتي بتوحشينا وإنتي قصاد عيونا.. الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

أمال ماهر
غلق قناة آمال ماهر

غلق قناة آمال ماهر

كشف أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، الأسباب التي دفعت الفنان هاني شاكر للاستقالة، مؤكدًا إلى ذلك ليس بسبب المشادة الكلامية في المؤتمر الصحفي الخاص باعتذار حسن شاكوش، ولكن بسبب آمال ماهر.

الاخبار العاجلة