غدًا.. طرح أغنية انتي قلبي لـ عمر كمال وشيماء المغربي على يوتيوب

علي الشيخ22 ديسمبر 2021آخر تحديث :
أغنية انتي قلبي
أغنية انتي قلبي

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، موعد طرح أغنية انتي قلبي الذي يتعاون فيها مع المطربة شيماء المغربي، غدًا على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية انتي قلبي
أغنية انتي قلبي

أغنية انتي قلبي

وشوق عمر كمال جمهوره بنشره فيديو من أغنيته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا:” “بكرا كليب انتي قلبي الساعة 6 على يوتيوب”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وفي سياق متصل انتهى التحقيق مع الفنان عمر كمال في نقابة المهن الموسيقية في التهم الموجهة ضده بالإساءة لمصر بعد تغيير كلمات أغنية “بنت الجيران” من “خمور وحيش” إلى “تمور وحليب” .

عمر كمال وشيماء المغربي
عمر كمال وشيماء المغربي أغنية انتي قلبي

وقال عمر كمال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “”: “قطعت التزاماتي في تركيا من أجل العودة لمصر والمثول أمام لجنة التحقيق التي تفهمت التزاماتي وشكلت لي لجنة خاصة يوم الجمعة، وتفهمت أني لم أسيء لمصر وقدمت كل ما ينفي ذلك، وانتظر بيان النقابة”.

عمر كمال

وكانت نقابة المهن الموسيقية أحالت كمال للتحقيق بسبب تغييره لكلمات “بنت الجيران” في حفله في المملكة العربية السعودية، وجاء قرار نقابة المهن الموسيقية بعد تصريحات عمر كمال أن سبب استبداله لكلمتي “أشرب خمور وحشيش” إلى “تمور وحشيش” في أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”.

الجدير بالذكر حقق عمر نجاحا كبيرا بكليبه الغنائي “ضيعنا” والذي طرحة مؤخرا بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وقد تصدر كمال التريند بموقع “يوتيوب” بأغنية “ضيعنا” بعد ساعات قليلة من طرحها وهي من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي.

الاخبار العاجلة