عودة الفنانة المتألقة “منى فاروق” بقوة للسباق الرمضاني المقبل  

علي الشيخ2 سبتمبر 2020
عودة الفنانة المتألقة “منى فاروق” بقوة للسباق الرمضاني المقبل  

 

 

كتب : عمر أبو مندول

 

تعود الفنانة المتألقة “منى فاروق” بقوة للسباق الرمضاني من جديد.، حيث صرّحت الفنانة “منى فاروق” أنها سوف تشارك في مسلسل رمضاني لكنها لم تفصح عن اسمه لحين توقيع العقد.

 

يُذكر أن الفنانة “منى فاروق” من مواليد القاهرة عام 1995م و قامت بالكثير من الأعمال الفنية، فكان أول عمل لها في المجال الفني فيلم “الخلبوص” بطولة الفنان “محمد رجب” عام 2015 وقد أثار هذا الفيلم رأي الجمهور وحقق نجاحًا كبيرًا ومن هنا كانت البداية النجومية ل منى فاروق في عالم الفن.

 

أيضًا شاركت الفنانة منى في أعمال فنية أخرى، و من أهم هذه الأعمال مسلسل “الأب الروحي” الذي كان يُذاع حصري على قناة dmc وكان المسلسل من إخراج المبدع “سامح عبدالعزيز” مكتشف المواهب الجديدة وكانت منى فاروق تقوم بدور مهم جدا ومحوري وهو دور بِنَت رجل أعمال و من جانبه حقّق المسلسل طفرة كبيرة في الدراما المصرية.

 

كما شاركت في الجزء الثاني من المسلسل وحقق نفس النجاح للجزء الاول ولكن الجزء الثاني كان من إخراج “بيتر ميمي” و استمر النجاح لهذا المسلسل حتى الآن ونحن في انتظار الجزء الثالث من مسلسل الأب الروحي وأيضا من أهم أعمالها مسلسل رحيم بطولة الفنان الكبير “ياسر جلال” و إخراج العبقري “حسين المنباوي” وكانت تقوم بدور مهم و محوري وهو دور زوجة هشام أخو رحيم وكان الممثل “توني ماهر” يقوم بدور هشام و كالعادة حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2018.

 

فحققت الفنانة منى فاروق نجاحًا كبيرًا ، نتيجة لهذه الأعمال الفنية التي قامت بها الفنانة منى فاروق ، و أصبحت من أبرز وألمع نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي.

الاخبار العاجلة