عمر طلعت زكريا يبدأ تصوير حكاية النظارة البيضاء من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

علي الشيخ8 نوفمبر 2021
عمر طلعت زكريا وأمير المصرى

بدأ الفنان عمر طلعت زكريا، تصوير مشاهدة في حكاية النظارة البيضاء ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4 ” ، حيث نشر صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حكاية النظارة البيضاء
حكاية النظارة البيضاء

وعلق قائلًا: “وكان فضل الله عظميا، انتظروني في مسلسل نصيبي وقسمتك على شبكة قنوات أون، ابتدأ من 11/20 حكاية النظارة البيضاء”.

أبطال حكاية النظارة البيضاء

يشارك في بطولة حكاية النظارة البيضاء من الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وكارولين عزمي، قصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي.

عمر طلعت زكريا وأمير المصرى
عمر طلعت زكريا وأمير المصرى

عمر طلعت زكريا يكشف وصية والدة

نشر عمر زكريا، عدة صور جديدة برفقة والدته وشقيقته من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب زكريا معلقا من خلال الصور:”أبويا قبل م يموت وصاني وقالي خلي بالك ” أمك و أختك” والله العظيم هذا حصل والباقي تعوضه الأيام يا صديقي اللي خايف علي عمره يقرب من المنطقه دي أصلها محظوره”.

طلعت زكريا وابنه عمر
طلعت زكريا وابنه عمر

آخر أعمال عمر طلعت زكريا

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمر طلعت زكريا مسلسل “عائلة حاحا”، بطولة الفنان الراحل طلعت زكريا وبصحبة ابنته “إيمي” وابنه “عمر”، ويُشاركهم البطولة نادية العراقية، وبدرية طلبة، وعبد الله مشرف، وهو من إخراج رائد لبيب.

المسلسل تدور إحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول عائلة “حاحا”، رب الأسرة “حاحا” الأب العاطل الذى يدخل في العديد من المشاريع التجارية الفاشلة التي تتسبب في معاناة أسرته المكونة من زوجته “مرتاحة”، ووالدته “مصباحة”، وأبنائه “ساحة” و”سماحة” و”تمساحة”.

الاخبار العاجلة