طرح رواية خدود الفراولة لـ معتز فتيحة في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب

علي الشيخ23 مايو 2022آخر تحديث :
رواية خدود الفراولة لـ معتز فتيحة
رواية خدود الفراولة لـ معتز فتيحة

طُرحت رواية خدود الفراولة للمؤلف معتز فتيحة اليوم، في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، قاعه 12 جناح i41 عن دار إبهار للنشر والتوزيع.

معرض أبو ظبي الدولي للكتاب
رواية خدود الفراولة 

رواية خدود الفراولة 

ومن جانبة نشر معتز فتيحة صورة البوستر الرسمي لـ رواية خدود الفراولة وعلق قائلًا: “حي الله جماعة الخير.. خدودالفراولة في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، قاعه 12 جناح i41 عن دار إبهار للنشر والتوزيع.. في انتظاركم جميعًا”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وعرض لـ فتيحة مؤخرًا على منصة شاهد برنامج “الحب من أول Date” تقديم محمد الشرنوبي وسنتيا خليفة، ومن تأليف معتز فتيحه، Producer أحمد العربي وإنتاج شركة ميديا لايف (طارق فهمي، محمد عبد الوهاب).

آخر أعمال معتز فتيحة

يذكر أن آخر أعمال المؤلف معتز فتيحة فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

الاخبار العاجلة