شهيرة عن “كوكو شانيل”: حدث فني من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية.. إنها شريهان ياسادة

علي الشيخ25 يوليو 2021آخر تحديث :
شريهان مسرحية كوكو شانيل
شريهان مسرحية كوكو شانيل

وجهت الفنانة حمدي  ، رسالة إلى الفنانة شريهان بعد عرض مسرحية “كوكو شانيل” على منصة شاهد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

وقال شهيرة في منشور عبر فيس بوك : “على منصة شاهد شفت حدث فني أكاد أجزم أنه من أهم الأعمال الدرامية الاستعراضية من سنوات طويلة، ولا أبالغ إن كنت أراه يرتقي إلى مستوى عالمي، بفضل كل عناصر العمل المبهرة، كتابه أشعارا، إخراجا، تصويرا، تأليف موسيقي، مصمم استعراضات، وإنتاجا”.

وأضافت: “وأخيرا وليس آخرا أبدا، المبهرة إحساسا وتمثيلا وأداءا، وكان استعراضا راقيا يناسب الشخصية التي عجنت نفسها في داخلها، فذابت في تفاصيلها فخرجت بهذه الروعة، إنها شريهان ياسادة، التي جعلتها سنوات الغياب أكثر جمالا إبهارا، وكانت في كل تفصيلة، تبدو لك أن ورائها مجهود كبير وحب عظيم وإيمان بما تقدمه”.

واختتمت شهيرة منشورها : “أتقدم لك يا شيري ببالغ امتناني وتقديري لموهبتك، التي أراها في مرحلة أخرى تقترب من العالمية من وجهة نظري، ألف مبروك لكل القائمين على هذا العمل الكبير الراقي، أمتعتونا”.

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل“للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

الاخبار العاجلة