شرح “التسلل” على طريقة ياسمين عز.. أبهرت محبي كرة القدم (فيديو)

قدمت المذيعة ياسمين عز، شرحا لجمهورها من النساء لتعريف “التسلل”، الأمر الذي دفعت محبي كرة القدم من الانبهار بالطريقة.

ياسمين عز
ياسمين عز

ياسمين عز 

وخلال برنامجها “كلام الناس” الذي يعرض على قناة MBC مصر ، ظهرت ياسمين وهي ترتدي قميص منتخب المغرب، وقررت تقديم شرح بسيط للتسلل.

وأمسكت ياسمين بسبورة رسمت عليها شكل الملعب ومرمى الفريقين، وبدأت تصف لجمهورها الفكرة، ووصفت فريق البرتغال بالأعداء ثم لتبسط الفكرة لجمهورها من النساء قربت اسم البرتغال إلى “البرتقال” وشرحت كيف يتم احتساب التسلسل.

ومؤخرًا أثار وقف برنامج ياسمين عز “كلام الناس” جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعها لنفي وقف البرنامج.

الإعلامية ياسمين عز

حيث قالت الإعلامية ياسمين عز إن ما يقال حول وقف برنامجها “كلام الناس” شائعات تافهة ومدفوعة، مشيرة إلى أن نجاح حلقة كريستيانو رونالدو والمغرب “لم يتحملها أحبابنا”، بحسب وصفها.

وأضافت “ياسمين” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “واضح أن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض، فـ طلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج، برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

المذيعة ياسمين عز

يذكر أن برنامج “كلام الناس” يعرض يوم الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد، في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت القاهرة على قناة MBC مصر.

التعليقات مغلقة.