رانيا ملاح ساحرة شريرة في فيلم أنا وبيلا

علي الشيخ24 نوفمبر 2021آخر تحديث :
رانيا ملاح
رانيا ملاح

تعاقدت الفنانة السورية رانيا ملاح، على المشاركة في بطولة فيلم أنا وبيلا،بطولة الفنان محمد ثروت وويزو، وهو فيلم رعب كوميدي.

شخصية رانيا الملاح في فيلم أنا وبيلا

وقالت رانيا ملاح في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”، أنها تجسد شخصية ساحرة شريرة، مشيرة إلى أنها دورها سيكون مفاجأة للجمهور.

صور رانيا ملاح

أحداث فيلم أنا وبيلا

تدور أحداث فيلم”أنا وبيلا” حول رجل تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعدما دخلت حياته فتاة ذات مواصفات خاصة من بين ثلاث ساحرات شريرات، وهي واحدة من أشهر القصص المعروفة.

أبطال فيلم “أنا وبيلا” 

يشارك في بطولة فيلم “أنا وبيلا” ويزو، محمد ثروت، رشا بن معاوية، رانيا ملاح، أحمد فتحي، وعدد من ألمع النجوم، من إنتاج إسحاق إبراهيم، ومن تأليف شريف حسن، وإخراج الدكتور شادي عبدالعليم.

رانيا ملاح فيلم أنا وبيلا

وتواصل رانيا تصوير مسلسل “وش تالت” بطولة حنان مطاوع، ومحمود عبد المغني، وجاري الكشف عن التفاصيل الكاملة للعمل في الفترة القادمة، من تأليف محمد علي، إنتاج ممدوح شاهين، ويتكون من 15 حلقة.

آخر أعمال رانيا ملاح

يذكر أن آخر الفنانة رانيا ملاح حكاية “” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب”، ويشارك في بطولتها إيهاب فهمي ومنة فضالي وفريال يوسف ومراد مكرم، ورانيا ملاح، وزينب عبد الوهاب وعدد من ألمع النجوم، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي.

رانيا ملاح وش تالت

من هي رانيا ملاح

صور رانيا ملاح

الاخبار العاجلة