سيف عيسى: مفيش حد كان يتوقع إني أحرز ميدالية.. وكنت مرشح أكون الأخير في السباق

علي الشيخ26 يوليو 2021
سيف عيسى

أعرب سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو عن سعادته، وذلك بعد حصوله على الميدالية البرونزية لوزن -80 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس. 

وقال سيف في لقاء جمعه بإذاعة صوت العرب “عملت سباق مش طبيعي وماحدش يتوقع إني أحرز ميدالية ،وكنت في حارة 8، يعني كان مرشح إن أبقى الأخير في السباق، بس بدأت بقوة شديدة، يعني اللي يتفرج على السباق يستمتع به، يعني كنت في حارة 8 والمية بتتجه اتجاه بتبقى المقاومة عندي أصعب”.

وواصل سيف: “دايما اللي بيلعبوا في الساحة حارة أربعة وخمسة وتلاتة بيبقوا أريح، وكنت مركز تاني في أغلب السبق وفي آخر مائة متر أسرعت وقدرت أحرز الذهبية”.

وعن تونس والكويت قال سيف:” تونس كمان حققت الفضية في التايكوندو الولد خسر في آخر عشر ثواني بس قدر يكسب الفضية، والكويت كمان قدرت تحقق برونزية في رماية الإسكيت، الرشيدي وأعتقد إنه هيكون أكبر لاعب في التاريخ يحقق ميدالية لأنه عنده 57، وكان كسب برونزية في ريو دي جانيرو، لكن هو كان بيلعب تحت العلم الأولمبي لأن الكويت كانت موقوفة أولمبيا في ريو”.

على صعيد متصل حصل سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو على لوزن -80 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

الجدير بالذكر حقق سيف عيسى الفوز على لاعب النرويج اندري ريتشارد في مباراة حسم الميدالية البرونزية بنتيجة 12-4 ليتوج ببرونزية أولمبياد طوكيو.

الاخبار العاجلة