زينه لأسرة مسلسل “خيط حرير”: اتفرجت على المسلسل عمل رائع

علي الشيخ4 نوفمبر 2020آخر تحديث :
زينة
زينة

كتبت:رحمة محمد 

 

 

أبدت النجمه زينه اعجابها بمسلسل “خيط حرير” الذي عرض أمس الاثنين على قناة “ON دراما”، حيث وجهت رسالة هنئت فيها مي عزالدين وصناع المسلسل عبر حسابها على إنستجرام، كتبت فيها: “المره دي ببارك لمى بعدما اتفرجت على للمسلسل واتعلقت بيه كمان”خيط حرير” عمل رائع ومحترم مبروك يا حبيبتي مبدعه وقمر”.

 

 

وتابعت تهنئتها لباقي طاقم العمل قائلة: “مبروك للفنانه الكبيره حبيبة قلبي سوسن بدر، ومبروك لصديقي المحترم محمود عبد المغني، مبروك للمخرج إبراهيم فخر مبدع كالعاده، مبروك لجميع أفراد العمل ومهندس الديكور محمد مارو أحسنت”.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في 35 حلقه، حيث يتقاسم عدد كبير من نجوم الدراما البطوله مع مي عز الدين أبرزهم: محمود عبد المغني سوسن بدر نيكولا معوض مي سليم هنادي مهنا وغيرهم من نجوم الدراما اللامعين، المسلسل من اخراج إبراهيم فخر وتأليف محمد سليمان عبد المالك وانتاج شركة سينيرجي.

 

 

ومن ناحيه أخرى قامت الفنانه زينة بتصوير مشاهد من فيلمها الجديد “النهارده يوم جميل” الذي تقدم بطولته مع النجم باسم سمره ونجلاء بدر وأحمد توفيق ومحمود الليثي وغيرهم، وهو من اخراج نيفين شلبي وسيناريو وحوار دينا السقا، ومن المقرر عرضه في المهرجانات السينمائيه.

الاخبار العاجلة