رمضان 2022.. ليالي دهراب تقدم شخصية مخيفة في مسلسل حضرة الموقف

علي الشيخ24 مارس 2022آخر تحديث :
ليالي دهراب مسلسل حضرة الموقف
ليالي دهراب مسلسل حضرة الموقف

كشفت الفنانة ليالي دهراب عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل  والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على بعض القنوات والمنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل حضرة الموقف
أبطال مسلسل حضرة الموقف

ليالي دهراب مسلسل حضرة الموقف

وقالت ليالي دهراب خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: “بإذن الله رح أقدملهم شيء وايد مختلف وأنا أوعد جمهوري كل طلة مختلفة فهتشوفون شي مخيف وجديد على الساحة شيء فيه حركات”.

وتقدم فيه ليالي لأول مرة شخصية باللهجة اللبنانية إسمها “اوليفيا”، والعمل من إخراج خالد جمال وتأليف عبدالله الرومي الذي غالبًا ما يستوحي عناوين أعماله من أغاني أصالة ومن إنتاج شركة ابيز برودكشنز للانتاج الفني.

قصة حضرة الموقف

وتدور قصة مسلسل حضرة الموقف حول شخصية نورة التي تجسدها الفنانة زهرة الخرجي، وهي المرأة القوية والتي امتلكت شركة ألماس كبيرة بعد وفاة زوحها، ويدير الشركة ابنها ناصر المغرور الذي يجسد دوره الفنان محمد الدوسري.

أبطال مسلسل حضرة الموقف

يشارك في بطولة مسلسل حضرة الموقف الفنان عبدالعزيز الحداد، هبة الدري، عبير أحمد، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، نواف العلي، حسن عبدال، عزيز مندني، منصور البلوشي، نور جمال، سارة القبندي، من تأليف عبدالله الرومي وإخراج خالد جمال ومن إنتاج شركة ابيز برودكشنز للانتاج الفني.

قصة مسلسل حضرة الموقف
قصة مسلسل حضرة الموقف

وفي سياق متصل انسحبت دهراب من مسلسل “أمينة حاف 2” بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، وعدد من ألمع النجوم من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

معلومات عن ليالي دهراب

– ليالي دهراب ممثلة كويتية، من مواليد 9 ابريل عام 1996، بالكويت.

– حصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم قررت أن تتجه للتمثيل.

ليالي دهراب

– من أشهر أعمالها، مسلسل محطة انتظار في عام 2018، ومسلسل عشاق رغم الطلاق في عام 2019، ومسلسل دفعة بيروت في عام 2020، ومسلسل الكون في كفة في عام 2020.

الاخبار العاجلة