رمضان 2022.. تفاصيل مسلسل منحنى خطر لـ مصطفى قمر ومنذر رياحنة

علي الشيخ2 مارس 2022آخر تحديث :
مصطفى قمر ومنذر رياحنة
مصطفى قمر ومنذر رياحنة

تعاقد الفنان مصطفى قمر والفنان منذر رياحنة على بطوله مسلسل منحنى خطر ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل منحنى خطر
مسلسل منحنى خطر

ويتم الآن التحضيرات النهائية واختيار باقي فريق العمل ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد وسيناريو إسلام يوسف.

أبطال مسلسل منحنى خطر

ويشارك في بطولة مسلسل منحنى خطر الفنان مصطفى قمر،ومنذر ريحانة وعدد من ألمع النجوم وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن التصور.

أحداث مسلسل منحنى خطر

وتدور أحداث مسلسل حكم نهائي في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022 ومن بطولة مصطفى قمر وعدد من ألمع النجوم.

أبطال مسلسل منحنى خطر
أبطال مسلسل منحني خطر

وفي سياق متصل شارك مصطفى كضيف شرف في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وعدد من ألمع النجوم من تأليف أيمن وتار وإخراج احمد الجندي.

مصطفى قمر
مصطفى قمر

آخر أعمال مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواز” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، ، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، ريم البارودي وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

الاخبار العاجلة