رئيس مجلس قمن العروس يرد على شكاوي أهالي العزب التابعه له

علي الشيخ24 يناير 2021آخر تحديث :
خالد جمال

كتب: أحمد عباس 

قام السيد خالد جمال رئيس مجلس قروي قمن العروس ، بالرد على شكاوي أهالي إتجاه العزب نحو الوحدة المحلية لقرية قمن العروس ،وذلك بعد التواصل معه وإرسال كل مشاكل الأهالي في تلك الأماكن .

 

حيث قال بخصوص الطريق لا يصلح للمشي عليه نحيطكم علمًا بأن الوحدة تقوم بإحضار جليدر مجلس مدينة الواسطى لتمهيد وتسوية الطرق ، بصفة مستمرة وأخرهم من حوالي خمسة عشر يوما وتم تسوية الطريق وكما أن جزء من هذه العزب يتم خدمتة من قرية الميمون التي تمتلك جليدر تقوم أيضا بتسوية وتمهيد الطرق الخاص بالعزب .

 

كما أوضح سيادته على عدم صيانة أعمدة الإنارة فإن الوحدة المحلية تقوم بصفة مستمرة بصيانة أعمدة الإنارة ، وقمنا بعمل حصر بأعمدة الإنارة المتهالكة بعزبة الوكيل ، وعزبة الحكيم ، وعزبة محمد إبراهيم ، وتم إخطار هندسة كهرباء الواسطى ، حيث أن هذه الأعمدة إختصاص هندسة الكهرباء وليست الوحدة المحلية ، لإن هذه الأعمدة عليها مشتركين وليست إناره عامة .

 

وبخصوص تشغيل الوحدة الصحية بعزبة الوكيل ، فإن الوحدة المحلية لقرية قمن العروس قامت بمخاطبة مديرية الصحة ببني سويف لسرعة التشغيل، وتم عرض الموضوع في ملف التنمية المستدامة المعروض علي السيد السكرتير العام المساعد وتم أيضا مخاطبة الأدارة الصحية بالواسطي .

 

علاوة على ذلك أشار سيادته إنة بخصوص الرشح او المياه الجوفية الموجوده بعزبة السوسى الغربية عزبة أحمد محسن حاليا ، فقد تم المعاينة من قبل رئيس الوحدة وتم تكليف ورشة الصيانة بقرية قمن العروس للكشف علي وصلات المياه الخاصه بمنازل الأهالي وتم إصلاح عدد 2 عطل بها وتم تكليف قسم البييه بالوحدة بعمل كسح إجباري للمنطقة بالكامل .

 

وأوضح أن إلتزام الأهالي بدفع إشتراك النظافه فإن هذا دليل علي إلتزام الوحدة بتقديم الخدمه في مواعيدها دون تأخير ،حيث إن جرار رفع القمامة يقوم بالذهاب إلى العزب من مره إلي مرتين أسبوعين ، وأنه على أتم الاستعداد لاستقبال كافة المشاكل والعمل على حلها ومعاينتها على الطبيعة ، واستقبال جميع المواطنين في أي وقت في مكتبة .

الاخبار العاجلة