رئاسة الوزراء تحذر المواطنين من فيروس كورونا فى رمضان

علي الشيخ24 مارس 2021آخر تحديث :
مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

 

 

كتب:عمر أبو مندول

 

حذر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، من استخدام كافة الإجراءات الإحترازية لتصدى فيروس كورونا المستجد خلال شهر رمضان الكريم.

 

 

حيث تم ذلك من خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم برئاسة مدبولي، الذي استعرض خلاله نتائج أعمال الدورة الـ 29 لإجتماع اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، التي عقدت في العاصمة الأردنية عمان، في زيارة تشرف خلالها بصحبة 11 وزيرًا، وعدد من المسئولين.

 

 

 

كما عمل الدكتور مصطفى مدبولي إلى مجريات اللقاء الذي جمعه بجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وكذا الإشارة إلى أنه من المرتقب عقد قمة ثلاثية بين مصر والأردن والعراق، كما تم اليوم اجتماع الوزراء المعنيين من الدول الثلاث للتحضير لهذه القمة.

 

 

 

كما حذر مصطفى مدبولى من ارتفاع الاصابات مرة اخرى، وانا ارتداء الكمامة والاجراءات الاحترازية يضمن سلامة المجتمع المصرى من فيروس كورونا.

 

 

الجدير بالذكر أن مصطفى مدبولى كما بتأكيد العلاقة بين مصر والاردن، والتى جاءت بالإتفاق بينهما من خلال سبع وثائق هما:تعزيز قدرات الربط الكهربائي، وتبادل الخبرات، والموارد المائية، والآثار، ومراقبة الشركات، والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإسكان والتنمية الحضرية.

الاخبار العاجلة