دينا:لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي..اللي جوه أوضة النوم عيب نخرجه برا

علي الشيخ26 يونيو 2021آخر تحديث :
دينا
دينا

 

علقت الفنانة والراقصة على قضية الاغتصاب الزوجي التي أثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية.

 

قالت دينا: “أنا ضد خروج أي امرأة عبر السوشيال ميديا للحديث عن أسرار علاقتها الزوجية، والحديث عن مثل هذه المشاكل على الملأ، اللي جوه أوضة النوم عيب نخرجه برا”،جاء ذلك حسب موقع “الوطن”.

 

وتابعت: دي أخلاق، اللي بيحصل بين الزوج وزوجته لا يصح أن يكون حديث الناس، المنطق بيقول لو الست عندها مشكلة في علاقتها الزوجية الخاصة تتكلم مع أهلها وأسرته، لكن لا تكشف أسرار بيتها في فيديوهات أمام الجميع.

 

وأضافت: لا يوجد ما يسمى اغتصاب زوجي، وهناك ما يسمى بالرضا لأنها زوجته وقاعدين مع بعض في البيت يجب أن يكون هناك ألفة ومحبة واحترام بينهما.

 

يذكر أن دينا تتواجد حاليا في مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الخامسة.

 

وعلى صعيد متصل نشرت دينا صور من المهرجان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة:مهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي.

 

 

من ناحية أخرى، شاركت دينا فى بطولة حلقات مسلسل “سكن البنات” من بطولة وفاء عامر، وجسدت دينا ضمن أحداث العمل دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبرى.

 

مسلسل “سكن البنات”، كان يحمل اسما مبدئيا بعنوان “هى” حتى تم الاستقرار على الاسم الجديد، ويجمع الشقيقتين وفاء وآيتن عامر، بالإضافة إلى دينا ومنة فضالي، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحى ومرشح للعرض نهاية العام الجارى، ويشارك في بطولته كل من حجاج عبد العظيم، وألفت عمر، وحسنى شتا، هاجر الشرنوبى، ومحسن صبرى.

 

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائى يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

الاخبار العاجلة