درة تكشف عن رأيها في الزواج عن طريق الإنترنت

علي الشيخ2 أكتوبر 2021آخر تحديث :
درة في ضيافة منى الشاذلي
درة في ضيافة منى الشاذلي

كشفت الفنانة التونسية درة، عن رأيها في الزواج عن طريق الإنترنت مشيرة أن الزواج يحتاج لمعرفة الطرفين جيدا وجهًا لوجه.

أوضحت درة أثناء ضيافتها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة CBC الفضائية :”أنها قد ترتبط بشخص من خلال الإنترنت، ولكنها من المستحيل أن تتزوجه بدون سبق معرفة حقيقية أو مقابلة”.

وأضافت :”ممكن ولكن مش كل العلاقة كدة في مرحلة لازم اشوفه فيها لأن دلوقتي الاجتماعيات قلت فوارد بس تكون الخطوات الأولى”.

وأردفت ” لابد من وجود مرحلة تعارف حقيقية؛ لأن الشخص دة هتعيشوا في غرفة واحدة، لأن الناس بتتقابل وبتعرف بعض اكتر بعد الجواز لأن الإنترنت كل واحد بيحاول يبين أفضل ما عنده”.

أبطال حكاية غالية 

حكاية “” من بطولة درة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم،وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي “العار” والريان”.

وفي سياق متصل حصدت التونسية على جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل “بين السما والأرض” الذي شاركت في بطولته مع الفنان هاني سلامة.

وفي وقت سابق أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخولها الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

درة تشارك في فيلم الكاهن 

جديرا بالذكر أعلنت درة الانتهاء من تصوير فيلم “الكاهن” الفيلم يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

درة مسلسل بين السما والأرض 

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “بين السما والأرض” يعرض فى 15 حلقة، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

الاخبار العاجلة