خالد سرحان يدعم ياسمين عبد العزيز بعد هجوم بوسي شلبي وريهام حجاج:دي فنانة تاريخ

علي الشيخ26 يونيو 2021آخر تحديث :
خالد سرحان
خالد سرحان

حرص الفنان على دعم الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد أزمتها الجديدة مع الإعلامية بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج.

وأكد سرحان في تصريحات صحفية أنه لا يحب ذكر الأسماء بعينها خالص،مضيفًا أنا بتكلم عن أن فيه نجمة اسمها ياسمين عبد العزيز ونجمة كبيرة، لازم يراعى دا، ياسمين عبدالعزيز لها تاريخ تاريخ سنين فاتت، اللي مش فاهم أن ياسمين نجمة يتابع التاريخ .

وفي سياق متصل أكد سرحان أن مسلسل المداح هو السبب الرئيسي لرفع مشاهدات قناة “النهار” وجعلها من أعلى 5 قنوات مشاهدة في رمضان، مضيفا أن المسلسل كان بيتعرض على قناة (النهار – Viu) ، ومش كل الناس عندها “Viu” ، فكانوا بيتفرجوا على النهار.

وعن لجوءه للمداح قال:أعوذ بالله لم ألجأ ولن ألجأ إلى ذلك مؤكدا أن العلاقة بينه وبين الله سبحانه وتعالى وأنه لايحب الوسيط .

ويذكر أن تدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول “غزل” والذي تجسد هذه الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز ، بأن تتزوج من رجل مسنًا والذي يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق وغيرها.

مسلسل “اللي مالوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط.

كذلك شارك الفنان خالد سرحان في مسلسل “المداح” ، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الاخبار العاجلة