حنان مطاوع تخطف الأنظار بمهرجان شرم الشيخ

علي الشيخ17 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حنان مطاوع
حنان مطاوع

كتبت:ميار أمين 

 

كرم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الخامسة النجمة حنان مطاوع، ونالت تصفيقا حارًا عقب تكريمها، وقالت كلمة مؤثرة أكدت فيها سعادتها بهذا التكريم، ولأول مرة مع ابنتها المولودة حديثا، كما شكرت زوجها أمير اليمانى الذي حضر معها، وأكدت دعمه لها الدائم.

 

شاركت الفنانة حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام” مجموعة صور لها بمهرجان شرم الشيخ.

 

وعلقت على الصور قائلةً:”استلام درع المهرجان الشبابي كان شرف كبير جدًا”.

 

وأضافت:”المسرح هيفضل وهيكون دايمًا مكانة خاصة بقلبي”.

 

وظهرت حنان مطاوع بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الموف الفاتح شفاف من الأكمام لتبرز عن جمالها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت حنان مطاوع تصفيفة شعر مميزة جمعت بين الأنوثة والبساطة معًا، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل علي كتفيها.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها.

 

مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتقام دورته الخامسة خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2020 باسم الفنانة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ويرأس اللجنة العليا الفنان والنجم محمد صبحي.

 

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال حنان مطاوع حكاية “أمل حياتى” من مسلسل “إلا أنا”، الذى حقق نجاحًا جماهيريًا على مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات، والعمل من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، ومجموعة من الفنانين المتميزين ، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

الاخبار العاجلة