حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة المنيا

علي الشيخ1 فبراير 2021
مخالفات

كتب:أحمد عباس

شهدت الوحدة المحلية لمركز المنيا، تنفيذ حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك للحفاظ على ما تبقى من الرقعة الزراعية ، واسترداد حق الشعب، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات لإنهاء حالة التعدي على الأراضي الزراعية واسترداد أملاك الدولة ، والتصدي لكل المخالفين بكل حسم وقوة وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذة التعديات .

 

حيث أوضح العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، أنه تم خلال تلك الحملات إزالة 3 حالات تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة في المهد على مساحة 425 بقرية طوخ الخيل، وتقوم الوحدة المحلية بحملات متنوعة لتوعية المواطنين من خطورة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع الالتزام بتنفيذ التعليمات الصادرة بشأن إصدار التراخيص اللازمة في حين القيام بأعمال البناء لتطبيق الوضع القانوني.

 ثم أضاف رئيس المدينة أنه بجانب حملات الإزالة، تستمر جهود الوحدة المحلية في رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، حيث تم رفع جميع مخلفات البناء الصلبة وتراكمات القمامة بنطاق قرية طوخ الخيل، وذلك للحفاظ على بيئة صحية نظيفة.

الاخبار العاجلة