حملات من الرقابة والمتابعة على المصالح الحكومية بكفر الدوار بالبحيرة

علي الشيخ31 مارس 2021آخر تحديث :
حملات متابعة بالبحيرة
حملات متابعة بالبحيرة

كتب : أحمد عباس 

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الدوار، وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم لضبط المخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين .

حيث أسفرت عن إحالة 5 من العاملين بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني ، و إحالة 13 من العاملين بمستشفى كفر الدوار المركزي للتحقيق لتوقيعهم بالسجل قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمي وعدم تدوين أي بيانات بخانة الحضور والانصراف .

كما تم إحالة 7 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالنشو البحري للتحقيق لتركهم العمل وتغيبهم بدون سند قانوني ، و إحالة بعض العاملين بوحدة طب الأسرة و2 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية بولين للتحقيق لانصرافهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية .

وفي نفس السياق تم إحالة 4 من العاملين بالوحدة المحلية بكفر الدوار للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني ، وتحرير 12 محضر لعدم ارتداء الكمامات، وضبط 83 شيشة بعدد من الكافيهات، وتم تحرير بعض المحاضر والتحفظ على أعداد من الكراسي.

الاخبار العاجلة