محافظ أسيوط يقدم فرصة عمل لشاب من ذوي الهمم

علي الشيخ28 سبتمبر 2020آخر تحديث :
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

 

كتب: غادة عثمان

 

قدم محافظ أسيوط اللواء ” عصام سعد ” محافظ أسيوط، كافة الدعم للشاب “محمد عبد الباسط محمود” من ذوي الهمم، حيث قدم المحافظ له فرصة عمل له بالقطاع الخاص تتناسب مع ظروفه وإيجاد مصدر دخل له لمواجهة ظروف الحياة، وذلك أثناء لقائه به في ديوان عام المحافظة.

 

جاء ذلك في إطار اللقاء الأسبوعي الذي يعقده المحافظ مع المواطنين كل يوم إثنين، بديوان عام المحافظة، وبمشاركة مجموعة من القيادات التنفيذية ومسئولي التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية وإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، وذلك لتلقي شكاوى المواطنين ولتنفيذ رغباتهم.

 

يذكر أن الشاب محمد عبد الباسط محمود، من أبناء قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، يعشق الشاب تأليف القصص والكتابة الأدبية، ما جعل المحافظ يستمع له بحفاوة، هذا وقد أمر المحافظ في توفير فرصة عمل فى القطاع الخاص للشاب، لمساعدته على توفير مصدر دخل لمواجهة ظروف الحياة.

 

الجدير بالذكر فقد أكد المحافظ على أنه يدعم ذوى الهمم، وأنه سيقدم كافة المساعدات الممكنة للاشخاص من ذوي الهمم بالمحافظة، كما قام كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع كافة القيادات التنفيذية ومكتب ذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة ومديريات الخدمات لتلقي كافة طلبات وشكاوى ذوي الهمم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة بضم ذوي الهمم في المتجمع وتقديم الدعم الكامل لهم.

الاخبار العاجلة