حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة: نجلاء بدر تعثر على ابنها.. ورد غير متوقع من والد زوجها

علي الشيخ17 نوفمبر 2021
حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة

حققت الفنانة نجلاء بدر، ردود أفعال إيجابية بعد عرض حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة ،من مسلسل “إلا أنا” أمس على قناة DMC الفضائية.

أحداث حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية ويبقى الأثر، بقيام نجلاء بدر والتي تجسد شخصية “ياسمين” بالعثور على نجلها في الشارع وهو ذاهب إلى البحر، لتقوم بتعنيفه بطريقة قاسية ليقوم بالاعتذار لها.

حكاية ويبقى الأثر
حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة 

نرشح لك – هدير عبد الناصر تنضم إلى الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

ومع تطور الأحداث تجد “ياسمين” نفسها في وضع محرج مع جد أولادها، الذي يقوم بتعنيفها بسبب سفرها دون أذنه، لتدخل في حاله شجار معه، بعدما هددها بعمل محضر في القسم بسبب سفرها دون أذنه لانه الوالي الشرعي للعيال، ليقوم بتعنيفها وتهديدها اذا لم تعود إلى القاهرة مرة أخرى.

ويبقى الأثر الحلقة الرابعة
ويبقى الأثر الحلقة الرابعة

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

تعرض حكاية “ويبقى الأثر” على قناة dmc في تمام الساعة الـ 8 مساء، من السبت إلى الأربعاء، وتعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض الحكاية على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء والإعادة 8 صباحاً، والساعة 4 مساء.

أحداث حكاية ويبقى الأثر

تدور أحداث حكاية “ويبقي الأثر” في إطار فكرة الأثر السلبى والإيجابى الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر
حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة 

أبطال حكاية ويبقى الأثر

“ويبقى الأثر” من بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد ، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ المزيد:

> موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45 على MBC4

> “ابن الجيران”.. سمية الخشاب تكشف عن أول قصة حب في حياتها

> نجلاء بدر تفقد ابنها في الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر

الاخبار العاجلة