حكاية ميتافيرس أبطالها ومواعيد عرضها في رمضان 2022

علي الشيخ16 أبريل 2022آخر تحديث :
حكاية ميتافيرس
حكاية ميتافيرس

ينتظر عشاق مسلسل “وجوه” بطولة الفنانة حنان مطاوع وعدد من ألمع النجوم، عرض حكاية ميتافيرس حيث تعد الحدوته الثانية من العمل ومن المقرر عرضها غدًا على قناة النهار وعدد من القنوات الفضائية.

أبطال حكاية ميتافيرس
أبطال حكاية ميتافيرس

حكاية ميتافيرس 

وتجسد حنان مطاوع ضمن أحداث حكاية “ميتافيرس” شخصية سيدة تمتلك أحد المنتجعات السياحية، ومتزوجة من عابد عناني، كما إنها مع تتابع الأحداث ترفض العيش في الواقع الحالي وتريد العيش في الواقع الافتراضي، وستكون من إخراج أحمد حسن ويشارك في بطولتها أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب.

أبطال حكاية ميتافيرس

يشارك في بطولة حكاية “ميتافيرس” الفنانة حنان مطاوع، عابد عناني، أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامي وحازم إيهاب،وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج أحمد حسن.

قنوات عرض حكاية ميتافيرس 

  • يعرض مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس على قناة النهار: 8 مساءً والإعادة 12:30 صباحًا – 4:30 صباحًا، 8:30 صباحًا.
  • ويعاد على قناة النهار دراما: 8:30 مساء والإعادة: 1:30 صباحًا – 5:30 صباحًا- 9:30 صباحًا – 1:30 مساء – 4:30 مساء.
  • قناة أبو ظبي الساعة 3:00 عصرًا.
مواعيد عرض حكاية ميتافيرس
مواعيد عرض حكاية ميتافيرس

وشارك في بطولة الحكاية الأولى من مسلسل وجوه “وش تالت” الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع حلقة “توت” ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة،وشاركها البطولة عايدة رياض وعدد من النجوم، رمن إخراج أحمد خالد، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

حنان مطاوع حلقة توت
حنان مطاوع حلقة توت

وخاضت الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، يسرا المسعودي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

الاخبار العاجلة