حكاية بيت عز الحلقة الثانية.. صدمة سهر الصايغ بعد وفاة والدتها

علي الشيخ6 سبتمبر 2021آخر تحديث :
سهر الصايغ حكاية بيت عز
سهر الصايغ حكاية بيت عز

عرضت قناة “DMC” الحلقة الثانية من حكاية “بيت عز” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” الذي تقوم ببطولتها الفنانة سهر الصايغ .

أحداث حكاية بيت عز الحلقة الـ 2

ألقت الحلقة الثانية من مسلسل إلا أنا الجزء الثاني من حكاية بيت عز، الضوء على التغيرات التي طرأت على حياة عاليا بعد وفاة والدتها.

حيث برزت الحلقة الثانية تفاصيل حالة عاليا وما طرأ عليها من تغيرات جذرية بعد وفاة والدتها، مما أثر على كل تفاصيل حياتها.

كذلك بينت الحلقة رغبة سنية، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سلوى محمد علي، في السيطرة على كل ما كانت موجا تسيطر عليه خاصة البيت وإيجاره، عن طريق إقناع ابنها بالتقرب من عاليا، ليضمن له نصيبا من ميراث نوجا في بيت عز.

ويرفض والد عاليا تصرفات سنية التي تحاول السيطرة على بيت عز، ويتقرب من عاليا مديرها وكذلك زميلها في العمل.

كذلك كشفت الحلقة عن خيانة زوج شهد لها مع “منى” زميلته في العمل، وانتهت أحداث الحلقة بإصابة والد عاليا بشكل مفاجئ.

حكاية “بيت عز” بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في اطار اجتماعى عائلى، ومن المقرر عرض حلقات الحكاية على قناة dmc خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث عرضت القناة البرومو الأول للمسلسل.

وشاركت الفنانة سهر الصايغ في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الاخبار العاجلة