حقيقة وفاة الفنانة “فيفي عبده”

علي الشيخ13 ديسمبر 2020
فيفي عبده

كتب: شاهندة محمد 

نشرت الفنانة “فيفي عبده” منذ أيام عبر حسابها “انستجرام” أنها تمر بحالة مرضية ، حيث قالت :”أنا مش في المستشفى ذي ما فيه ناس كاتبين أنا عيانة وبتعالج في البيت ، عشان ضهري ، ماعنديش حاجة خطيرة الحمد لله ، بس أنا محتاجة دعا الناس ، وحرام كدا إللي هما كاتبينه و مطلعين عليا إشاعات كتير جدًا بس بطمنكم عليا ، وأدعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض ، وقعة وتزول إن شاء الله”.

حديثًا تدوال على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة “فيفي عبده” خلال الساعات الأخيرة الماضية ، والحقيقة أن كل ذلك شائعات لا تنتمي إلى الواقع بأي صلة .

من ثم ظهرت الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين ” نجوى إبراهيم ، وائل الإبراشي” على القناة الأولى ببرنامج ” التاسعة” ، وكشفت عن حالتها الصحية قائلة :” بقالي 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول ، مكنتش بقدر أتحرك ، ولا في سبب ولا أي حاجة ، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلي وألمها فظيع جدًا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهوري ، وأنا مش عيانة للدرجة دي ، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة” .

وقد أجابتها الإعلامية “نجوى” ،بقولها :” إنتي اتحسدتي” ، وردت عليها الفنانة :” العين مذكورة في القرآن ومش لاقيالها حل ، والخرزة الزرقاء بنسى ألبسها ، والبيت مليان خرز أزرق” .

كذلك خرجت الفنانة من ساعات في فيديو لتوصل رسالة لمتابعيها و ترد على تلك المروجات ، وقالت فيه :”أشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا …عاوزة أقولكم أي سوير أي لوڤ يو” .

الاخبار العاجلة