جيهان خليل تحتفل بعيد ميلادها الـ 33

علي الشيخ12 يناير 2022آخر تحديث :
جيهان خليل
جيهان خليل

احتفلت الفنانة جيهان خليل، بعيد ميلادها الـ 33،حيث انها من مواليد 11 يناير 1989، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

عيد ميلاد جيهان خليل

عيد ميلاد جيهان خليل

ومن جانبها نشرت خليل صور من أحداث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة عبر “إنستجرام” وعلقت قائلة: “عيد ميلادي” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

جيهان خليل تحتفل بعيد ميلادها

وعلى صعيد متصل تشارك جيهان في بطولة مسلسل “سوشيال” مع الفنان أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج،، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، تأليف محمد جلال في أولى تجاربه الدرامية، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال جيهان خليل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان خليل حكاية “” بطولة الفنانة نرمين الفقي، صبري فواز وجيهان وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “أحسن أب” ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني، تأليف محمد محمدى وأحمد محيي، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجي

معلومات عن جيهان خليل

جيهان من مواليد11 يناير 1989 في الدار البيضاء في المغرب.

ممثلة مغربية مقيمة في مصر، فازت في ديسمبر 2015، بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج عرب كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل.

صبري فواز ونرمين الفقي وجيهان خليل
صبري فواز ونرمين الفقي وجيهان خليل

التحقت جيهان بشعبة الفنون الدرامية قسم المسرح في معهد “الكونسرفتوار” في المغرب، وهي تتقن اللغتين العربية والفرنسية، وقد قدمت أعمالًا مسرحية بهما، وهي حاصلة على شهادة الليسانس في الفلسفة، وشهادة الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية، وتعمل على تقدم أطروحة الدكتوراة في الفلسفة وجماليات الصورة و السينما.

الاخبار العاجلة