جائزة الكويت للإبداع..بتاعت الراديو تشعل إنستجرام

علي الشيخ11 ديسمبر 2020آخر تحديث :
جائزة الكويت للإبداع..بتاعت الراديو تشعل إنستجرام

 

 

كتب:حسناء جبل

 

خطفت مي حلمي أنظار الجماهير بصوره لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

حيث علقت عليها قائلا: شرف ليا اني أكون المذيعة المصرية الي تتكرم في جائزة مهمه ومحترمة زي جوائز الكويت للإبداع الإعلامي في السنة الثامنة حلم جديد بيتحقق ونجاح حلو كل الشكر ل الملتقي الاعلامي العربي شرف ووسام على قلبي وراسي إني أتكرم في وسط ناس كبيرة ومهمة في الوطن العربي واني أمثل بلدي مصر في دولة الكويت اختياري كمبدعة في الإعلام كبيرة اوي وجايزه مهمة اوي في حياتي المهنية شكراً الإعلامي الكبير شكراً دولة الكويت على التكريم الغالي.

 

يذكر أن تم تكريمها في الاحتفال بالذكرى ال41 لوفاة ام كلثوم،وكرمت أيضاً في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية، وتشاركهم أجمل لحظات حياتها اليومية سواء أثناء تواجدها في العمل أو قضائها الإجازة الصيفية.

 

جديراً بالذكر أن حلمي كانت من المعجبات بأغاني طليقها محمد رشاد خاصة أغنية “كتر خير الناس” وهو ما دفعها لاستضافته في إحدى برامج راديوfm، وفي الحلقه طلب رشاد منها إذاعة أغنية” إديني قلبك” كنوع من المغازلة ومن هنا بدأت علاقتهما.

الاخبار العاجلة