تكريم المحرصاوي بالمؤتمر العلمي الأول لأمراض الباطنة بطب الأزهر 

علي الشيخ23 يونيو 2021آخر تحديث :
تكريم المحرصاوي
تكريم المحرصاوي

 

قام الدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه القبلي بزيارة الدكتور محمد المحرصاوي،رئيس الجامعة، وتوجيه الشكر لسيادته، لدعمه للمؤتمر العلمي الأول لأمراض الباطنة بكلية طب جامعة الأزهر بأسيوط.

ورافقه في ذلك الدكتورة إجلال محمد قناوي، أستاذ ورئيس قسم الأمراض الباطنة، رئيس المؤتمر الأول للقسم.

حيث يأتي ذلك في إطار توجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح المؤتمر العلمي الأول لأمراض الباطنة بكلية الطب جامعة الأزهر بأسيوط، والذي عقد في عاشر أيام الشهر الجاري بمدينة الغردقة.

كما شارك في المؤتمر نخبة من أساتذة الطب بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى مشاركة أطباء مستشفيات القوات المسلحة والشرطة، وأطباء مستشفيات وزارة الصحة.

والجدير بالذكر أن المؤتمر عقد برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، وبحضور وافتتاح الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلي، كما أنه استمر لثلاثة أيام.

وعلى صعيد متصل قرر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، التجديد للدكتور محمد المحرصاوي في منصب رئيس الجامعة، لفترة ثانية.

وقال الدكتور غانم السعيد غانم عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأربعاء:”خالص التهاني وأحر التبريكات للدكتور محمد حسين المحرصاوي لتجديد الثقة فيه من القيادة السياسية، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعينه على مسئولياته، ويوفقه لكل خير”.

وتولى الدكتور محمد المحرصاوي، العميد السابق لكلية اللغة العربية بالقاهرة، منصب رئيس جامعة الأزهر في منتصف يونيو عام 2017، خلفا للدكتور أحمد حسني.وتولى الدكتور محمد حسين عبد العزيز المحرصاوي منصب عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة بنين، خلفا للدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر الأسبق، في مارس من العام 2013، بينما كان وكيلا للكلية في عهد تولي الدكتور إبراهيم الهدهد عميدا للكلية/ منذ 2011 وحتى 2013.

الاخبار العاجلة