تفاصيل مسلسل بطلوع الروح لـ منة شلبي

علي الشيخ17 يناير 2022آخر تحديث :
مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

يواصل صناع وأبطال مسلسل بطلوع الروح بطولة الفنانة منة شلبي، التحضير للعمل من أجل انطلاق التصوير يوم السبت المقبل في لبنان.

منة شلبي ليه لأ 2
أبطال مسلسل بطلوع الروح

ويستمر تصوير المسلسل في لبنان لمدة أسبوع، حيث تجمع المشاهد الأولى بين منة شلبي، وأحمد السعدني، الذي يشاركها بطولة العمل المقرر عرضه رمضان المقبل

شخصية منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح

وتجسد الفنانة منة شلبي، ضمن أحداث العمل شخصية أم تعمل مهندسة إلكترونيات، وتمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها، ويقدم أحمد داود، شخصية زوج منة شلبي في الأحداث، فيما تلعب إلهام شاهين دور والدتها ضمن أحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل بطلوع الروح

ومن المقرر عرض مسلسل “بطلوع الروح” ، على شاشة “mbc” خلال النصف الأول من شهر رمضان المقبل.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

يشارك في بطولة مسلسل بطلوع الروح، الفنانة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد داوود، وأحمد السعدني،ومحمد حاتم، وعدد من ألمع النجوم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو
موعد عرض فيلم من أجل زيكو

ويعرض لـ منة شلبي في دور العرض السينمائية فيلم “” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

كما يعرض لها فيلم “الجريمة” من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

منة شلبي لية لأ 2
منة شلبي مسلسل بطلوع الروح 

وشاركت منة شلبي مؤخرًا في مسلسل “ليه لأ 2” من بطولة منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين، فكرة دينا نجم التي كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوفو.

الاخبار العاجلة