ألف مبروك لحبيبي مصطفى خاطر.. محمد أنور يخطف الأنظار

علي الشيخ13 مارس 2021آخر تحديث :
محمد أنور
محمد أنور

 

 

كتب: حسناء جبل

 

شارك محمد أنور مع الجماهير بمقطع فيديو من فيلم” ثانية واحدة”ل مصطفى خاطر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

 

 

حيث علق عليه،” ألف مبروك لحبيبي وأخويا مصطفى خاطر على فيلم ثانية واحدة ومبروك دينا الشربيني ومبروك للمخرج فريد والمنتج الكبير محمد السبكي ومبروك رانيا السبكي وندا السبكي” .

 

 

يذكر أن أجرى الفنان محمد أنور جراحة «فتاء» في البطن، قبل أيام، إثر شعوره ببعض الآلام، وحرص على طمأنة جمهوره وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أي واحد في العادي لما بتسأله إيه من نعم ربنا نفسك تكون عندك أغلب الناس بيتمني نعم كتير، وقليل اللي بيفكر في أهم نعمة وهي نعمة الصحة، للأسف دي النعمة الوحيدة اللي مابتفكرش فيها غير لما يجيلك مرض أو تعمل عملية ساعتها بتلاقي أبسط الأشياء اللي كنت بتعملها عادي زي دخول الحمام أو النوم بقى حلم من أحلامك وساعتها بتتمنى من ربنا زوال كل النعم اللي عندك بس ترجعلك صحتك» .

 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان “محمد انور” الدرامية : مسلسل “قوت القلوب ” والذي يُعرض منه الجزء الثاني حاليا والعمل من بطولة الفنانة القديرة ماجدة زكى و إسلام جمال وسهر الصايغ وكارولين عزمي و ديانا هشام ومن تأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة ، وتدور أحداثه حول إطار اجتماعى ،درامى،كوميدي.

الاخبار العاجلة