تفاصيل مسلسل المشرحة لـ درة

علي الشيخ1 يناير 2022آخر تحديث :
درة مسلسل المشرحة
درة مسلسل المشرحة

أعلنت الفنانة التونسية درة عن استعدادها لتصوير مسلسل المشرحة في الفترة المقبلة، حيث يتكون من من 10 حلقات، ومن المقرر تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.

إطلالة درة في مهرجان القاهرة السينمائي

أبطال مسلسل المشرحة 

يشارك في بطولة مسلسل المشرحة الفنانة درة، دياب، على الطيب، مها نصار، وعدد من ألمع النجوم، للمخرج تامر نادي في أولى تجاربه الإخراجية.

أحداث مسلسل المشرحة 

وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق،ويتم تصويرة بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تفاصيل مسلسل المشرحة 

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل المشرحة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من فئة الـ (تشويقي والرعب) ، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في الفترة المقبلة في العاصمة اللبنانية بيروت.

درة في ضيافة منى الشاذلي

وأكدت درة أنها ستغيب عن المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022، لافتة إلى أن أتعرض عليها دراما مميزة لكنها لديها عائلة وزوجها فمش هيكون لديها وقت.

ومؤخرًا حصدت درة جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

وتتنظر درة عرض فيلم “” الفنانة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

مسلسل المشرحة

يدور أحداث فيلم جدران في إطار تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الرعب وتلعب فيه درة دور “ليلى” بطلة الفيلم، ويشاركها البطولة نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم.

درة فيلم الكاهن
مسلسل المشرحة 

ويعرض لـ درة في دور العرض السينمائية فيلم “الكاهن” بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

آخر أعمال درة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة حكاية “غالية” بطولة درة، صلاح عبد الله، وفرح يوسف، ومراد مكرم، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل.

الاخبار العاجلة