تفاصيل فيلم علاء الدين المصري لـ أحمد داود

علي الشيخ14 فبراير 2022آخر تحديث :
أحمد داود فيلم علاء الدين
أحمد داود فيلم علاء الدين

تعاقد الفنان ، على فيلم علاء الدين المصري، ويشاركه البطولة عدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري، ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

فيلم علاء الدين المصري
فيلم علاء الدين المصري

أحداث فيلم علاء الدين المصري

ويتناول فيلم علاء الدين المصري شخصية علاء الدين ولكن بالنسخة المصرية، ومن المفترض أن يتم بدأ التحضير له بعد الانتهاء من تصوير فيلم هيصة.

أبطال فيلم علاء الدين المصري

يشارك في بطولة فيلم علاء الدين المصري الفنان أحمد داود وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن القائمة الكاملة لأبطال العمل، من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري، ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

وفي سياق متصل يستعد الفنان أحمد داود لتصوير فيلم هيصة وذلك بعد عيد الفطر القادم ويشاركه البطولة هنا الزاهد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن .

فيلم هيصة
فيلم علاء الدين المصري 

ويجسد “داود” ضمن أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم “فيجو”، نفس الحال لـ محمد سلام الذي يجسد هو الآخر دور لاعب كرة قدم ويلعب مع “داود” في ذات الفريق، يتغلب على الظروف العصيبة التي تقف أمام مشواره الكروي.

وتدور أحداث ف في إطار اجتماعي لايت، الشخصية التي يقدمها داود تشبه رحلة الكثيرين من نجوم كرة القدم في مصر، ولكنه لا يجسد شخصية محمد صلاح وكل أحداث الفيلم من وحي خيال المؤلف.

أبطال فيلم هيصة

يشارك في بطولة فيلم هيصة الفنان أحمد داود، هنا الزاهد، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس،من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

أحمد داود وهنا الزاهد
أحمد داود وهنا الزاهد

آخر أعمال أحمد داود 

يذكر أن آخر أعمال أحمد داود مسلسل في شهر رمضان 2020 سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أسماء جلال، أيمن عزب والطفل آدم وهدان، هديل حسن، هنا داود، حسن مالك، باسل الزارو.

الاخبار العاجلة