تعرف على شخصية هنادي مهنا في حكاية “بدون ضمان”

علي الشيخ15 سبتمبر 2021آخر تحديث :
هنادي مهنا
هنادي مهنا
  • كتب: علي الشيخ 

تجسد الفنانة هنادي مهنا، دور فتاة غنية في حكاية بدون ضمان، ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

ثم تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث.

وفي سياق متصل يواصل صناع وأبطال حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” تصوير المشاهد بشكل يومي، حيث انطلق العمل مطلع هذا الأسبوع بعد الاستقرار على الفنانين.

أبطال حكاية بدون ضمان

هنادى مهنا، هاجر أحمد، وأحمد بدير يستمر في قراءة السيناريو ولكنه لم يتعاقد بشكل رسمي، وانضم لهم اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

شخصية هنادي مهنا وهاجر أحمد في حكاية بدون ضمان

هنادي مهنا وهاجر أحمد أصدقاء مقربين في الحكاية.

حكاية بدون ضمان
حكاية بدون ضمان

“بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث تعرض الأولى وهى “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، واستمرار تصوير مشاهد الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

وعرض مؤخرا حكاية “” للفنانة هنادي مهنا من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ويناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

الاخبار العاجلة