تبرعات طبية جديدة من قبل شركة اتصالات مصر وبنك الشفاء المصري لمحافظة الدقهلية 

علي الشيخ3 سبتمبر 2020
تبرعات طبية جديدة من قبل شركة اتصالات مصر وبنك الشفاء المصري لمحافظة الدقهلية 

 

كتب : دينا محمد 

 

قام الدكتور ” أيمن مختار ” محافظ الدقهلية بتكليف السيد ” هيثم الشيخ ” نائب المحافظ باستلام عدة أجهزة طبية، ومطهرات التعقيم، والتي بلغت قيمتها حوالي 650 ألف جنيه، وذلك بالتبرع من شركة اتصالات مصر، وبنك الشفاء المصري بالقاهرة ؛ لدعم مستشفيات الدقهلية، ومنظمة الإجراءات الاحترازية ؛ للتصدي لفيروس كورونا.

 

حيث كان ذلك بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والدكتورة هبة الشريف مدير عام المستشفيات، والدكتور أيمن فتح الباب المدير التنفيذي لبنك الشفاء بالقاهرة، والسيد محمد هاجر مدير المساهمة المجتمعية بشركة اتصالات مصر.

 

الجدير أن تلك الأجهزة هي أجهزة تنقيط خاصة بالمحاليل الطبية التي يحتاجها المرضى ، وهي عبارة عن 60 كرتونة مطهرات ومنظفات تحتوي كل كرتونة على 12 عبوة، وأيضًا 30 جهاز طبي منهم 10 أجهزة مونيتور، 10 أجهزة سبرينج بومب ، 10 أجهزة أنفيوجين بومب.

 

قال نائب المحافظ : ” أن محافظ الدقهلية كلف وكيل وزارة الصحة بتوزيع التبرعات المشار إليها على مستشفيات تمي الأمديد، ومستشفى الدولي بالمنصورة، ودكرنس، وأجا، ومستشفى السنبلاوين العام ؛ لتوفير الخدمات الطبية للمرضى” .

 

علاوة على ذلك قدم محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لمسؤولي الشركة وبنك الشفاء ؛ لدعمهم ومشاركتهم في الارتقاء بالمستوى الطبي، وهذا مما يدل على وفاء المواطنين وحبهم وانتمائهم الشديد لوطنهم والذي دائمًا يظهر وقت الأزمات ، وأضاف المحافظ أن هذا الدعم يساهم في استمرار منظمة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة ؛ لمواجهة فيروس كورونا ، وتوفير الخدمات الطبية للمواطنين .

 

وآخر ما ذكر أن المحافظ أكد على سعيه المستمر ؛ لتعزيز مبادرات ومساهمات المجتمع المدني في جميع المجالات الطبية ؛ لتقديم خدمات طبية مميزة للمواطنين بنطاق المحافظة ؛ للعمل على إرضاء المواطنين ، وتنفيذًا لتعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” .

الاخبار العاجلة