بيتر ميمي: قريبا إعلان فيلم موسی.. أول فيلم روبوت في الوطن العربي

علي الشيخ5 يونيو 2021آخر تحديث :
إعلان فيلم موسى
إعلان فيلم موسى

حرص المخرج على مشاركة متابعيه صورة من كواليس إعلان فيلم موسى وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

 

وكتب بيتر:”قريبا اعلان فيلم موسى،بعد أكثر من أربع سنوات من التحضير والتصوير والجرافيكس ، و مناقشات مع مهندسين الميكاترونیکس ومهندسين الميكانيكا و أطباء الصحة النفسية و دراسة ما وصلت اليه Neurable في التحكم عن بعد”.

 

وأضاف:مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017 ، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة و خطوة للتغيير و التجديد في المحتوى و الشكل السينمائی ago”.

وأنهى :”بشكر شركات الانتاج اللى اتحمست لمشروع غريب ( سینرجی فیلمز – نیوسنشري – افلام مصر العالمية ).. أول فيلم ( روبوت ) في الوطن العربي“.

 

فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

ونجح مسلسل “الاختيار 2” مثلما فعل الجزء الأول فى أن يحوز على اهتمام الجميع، وذلك لما قدمه من مقاربات واقعية وسرد وتوثيق مُتقن لمرحلة دقيقة فى عمر الدولة المصرية، وقد نجح خلال حلقاته فى إيصال عدد من الرسائل والمعانى التى تُبرز للمشاهد معنى وقيمة الاختيار.

الاخبار العاجلة