بكل فخر اعتنق الديانة اليهودية..الفنانة بسمة الكويتية ترتد عن الإسلام

علي الشيخ10 فبراير 2021
بكل فخر اعتنق الديانة اليهودية..الفنانة بسمة الكويتية ترتد عن الإسلام

 

كتب: علي الشيخ 

 

اختارت الفنانة الكويتية المعروفة باسم بسمة الكويتية الدين اليهودي ليكون ديانتها الجديدة، بعد إعلانها الارتداد عن الدين الإسلامي الحنيف.

 

حيث أعلنت بسمة صراحةً ارتدادها عن الدين الإسلامي في فيديو ظهرت فيه على مواقع التواصل الإجتماعي، لتخبر العالم عن اعتناقاتها الجديدة والمثيرة للجدل.

 

ولم تكتفِ الكويتية بإعلانها الارتداد عن الدين الإسلامي فقط، بل عملت على مهاجمة الحكومة الكويتية بـ أشد العبارت، حيث قالت: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام لأنه دين الإرهاب الذي يستحقر المرأة ويضطهدها ويعنفها ولا يعطيها حقوقها بالكامل وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.

 

 

كما استكملت كلامها قائله: “كما أعلن أيضًا معارضتي وعدم انتمائي لنظام آل صباح الذي يرفض التطبيع وحرية التطبيع وحرية الرأي”، مختتمة حديثها بقولها: “لا ولاء ولا انتماء”.

 

 

 

جديرًا بالذكر فإن هذه لم تكن المرة الأولى الذي تشهد فيه الكويت حالات الارتداد عن الدين الإسلامي، هذا فقد فجر المذيع الكويتي المعروف محمد مؤمن قنبلة كبيرة وذلك بعد إعلانة في فيديو له على مواقع التواصل ارتداده عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة المسيحية، حيث ظهر في هذا الفيديو وهو مرتديًا الصليب.

الاخبار العاجلة