بكلمات مؤثرة.. محمد إمام ينعي دلال عبد العزيز

علي الشيخ7 أغسطس 2021آخر تحديث :
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حرص الفنان محمد إمام على تقديم النعي للفنانة “دلال عبد العزيز”، والتي قد وافتها المنية صباح اليوم السبت بعد معاناه شديدة مع المرض.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة للراحلة “دلال عبد العزيز”، وعلق قائلاً:” انا لله وانا اليه راجعون.. البقاء لله… اختي دنيا وايمي قلبي معاكم ربنا يصبركم”.

كما نعى عدد من نجوم الفن الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث قال الفنان محمد هنيدي عبر منشور على فيس بوك: البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب.

في سياق متصل قال الفنان في تدوينة له عبر حسابه على فيسبوك: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

من ناحية أخرى نعى حسن الرداد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قائلا: توفيت إلى رحمة الله حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز أطيب خلق الله،عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك في مفاجأة حلوة مستنياكي هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تعاني من تلف الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا وكانت من الحالات النادرة التي تتأثر بمضاعفات فيروس كورونا وتحتاج إلى وقت كبير للتماثل في الشفاء.

الاخبار العاجلة