بعد وصفها بأنه عدوها الشخصي..حسن شاكوش يشير لفضائح في فيلا ريهام سعيد

علي الشيخ7 مايو 2021آخر تحديث :
بعد وصفها بأنه عدوها الشخصي..حسن شاكوش يشير لفضائح في فيلا ريهام سعيد

كتب: ياسمين درويش

صرح مطرب المهرجانات بفيديو له على صفحته الشخصية على حقيقة ما تم تداوله بشأن طلبه مبلغ كبير من ريهام سعيد من أجل تلبية رغبتها في حضوره حفل أقامته لأولادها.

حيث أقامت حفلة لأولادها الصيف الماضي في فيلا هاسيندا الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج.

وذكر شاكوش في الفيديو بأن المبلغ المالي الكبير الذي أشارت إليه الإعلامية ريهام سعيد كان 30 ألف جنيه ، ولم توافق على هذا المبلغ وقالت له بأنها ستعطيه 10 آلاف جنيه فقبل على أن يكون هذا المبلغ للعاملين معه.

وكان قد طلب من الإعلامية ريهام سعيد عدم نشر أي دعايا لهذا الحفل نظرا لمنعه حينها من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية، ولكنه تفاجئ قبيل الحفل بنشر دعايا لهذا الحفل.

كما أوضح شاكوش أن اتفاقه معها كان على أن يكون عدد الحضور ما بين الـ 15 والـ 20 ولكنه تفاجئ بأن عدد الحضور يقرب من 200 فرد، مما جعله يغادر الحفل ويعتذر عن الغناء به.

كذلك تطرق شاكوش لذكر دعوته من قبل فريق عمل برنامجها من أجل الظهور معها في البرنامج ولكنه رفض وقال: كيف أظهر معك وأنا عدوك !!.

وواصل حديثه: لم تصمت بعد رفضي للظهور في برنامجها ولكنها تطرقت للجانب الإنساني بوجود طفلين يعانيان من مشاكل صحية ويريدان رؤيتي، فقبلت ذلك على أن أذهب للطفلين، ولكنها أردات ذلك بظهوري في حلقة من حلقاتها.

والجدير بالذكر يأتي ذلك بعد ظهور الإعلامية ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي والتي صرحت خلاله بأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش عدوها الشخصي بعدما وضعت إيناس الدغيدي صورته أمامها .

الاخبار العاجلة