بعد نشر صورته مع ياسمين صبري .. أحمد أبو هشيمة يتلقى 100 عرض زواج 

علي الشيخ3 أكتوبر 2020آخر تحديث :
بعد نشر صورته مع ياسمين صبري .. أحمد أبو هشيمة يتلقى 100 عرض زواج 

 

كتب : آلاء أشرف 

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها على الموقع الرسمي ” انستجرام ” صورة جديدة برفقة زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة ، ووضعت ياسمين لمسة الأناقة المميزة لها على إطلالة زوجها، حيث ظهرا معًا باللون الأزرق الداكن وبعض من الإكسسورات البسيطة .

 

وكعادتها لم تضع ياسمين صبري أية تعليقات على صورها مع زوجها أحمد أبو هشيمة، حيث تكتفى بوضع أيقونات القلب الأحمر للتعبير عن الحالة الرومانسية، ورد عليها أبو هشيمة بوضع قلبين باللون الأحمر، والمثير أن أبو هشيمة تلقى أكثر من 100 تعليق من فتيات يريدون الزواج منه .

 

يذكر أنه قد تم عقد قران ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة فى حفل عائلي محدود منتصف أبريل الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا ، وتسبب غياب والدها عن الحفل أزمة كبرى وتبين بعد ذلك أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابه بالفيروس .

 

وتسبب حساب موثق للنجمه ياسمين صبري على موقع ” فيس بوك ” في رواج شائعة حملها ، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورة لها وهى تعلن عن حملها الأول، وتبين بعد ذلك أن الصورة مفبركة، علما أن ياسمين لاتمتلك أية حسابات على الفيس بوك .

 

 

والجدير بالذكر فأن الفنانة ياسمين صبري لم تعلن عن موقفها تجاه الحساب الذي يحمل اسمها على الفيس بوك خاصةوأنه صار المصدر الأول للشائعات التي تخص حياتها .

 

الاخبار العاجلة