بعد “ليه لأ 2”.. منة شلبي تبدأ تصوير فيلم “الجريمة”

علي الشيخ10 يوليو 2021آخر تحديث :
منة شلبي فيلم الجريمة
منة شلبي فيلم الجريمة

تستعد الفنانة منة شلبي لتصوير فيلم “الجريمة”خلال الأيام المقبلة، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، و من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والفيلم تدور أحداثه في فترة السبعينات.

فيلم “الجريمة” يشارك في بطولته أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة، وعدد أخر من الفنانين، ورؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة.

ويجسد الفنان أحمد عز خلال أحداث الفيلم، دور مجرم ينفذ عددا من الجرائم، وفي النهاية يقع في جريمة تجعله يتورط ويورط معه الكثير من الأشخاص، وتبدأ الأحداث من هنا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل “لية لا 2″ بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، وعدد أخر من الفنانين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

الجزء الأول من مسلسل “ليلة لأ” قدمته الفنانة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، وشاكر فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجه الجديدة من الشباب.

يذكر أن الجزء شارك فى بطولته كل من ، شيرين رضا، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

 

إعلان وزارة التضامن عن ارقام الاطفال المكفولة

وكشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن زيادة كفالة الأطفال فى مصر بعد عرض مسلسل “ليه لأ2“ الذى يناقش ضمن أحداثه قضية كفالة الأطفال.

وصرحت التضامن بأن هناك 2700 طلب كفالة تبحثهم التضامن الآن، مضيفة أنها استقبلت أكبر طلبات كفالة تم تقديمها في عام واحد في تاريخ الوزارة.

الاخبار العاجلة