بعد تصدرة التريند..تعرف على مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

علي الشيخ20 يونيو 2021آخر تحديث :
مسلسل ليه لأ الجزء الثاني
مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

على مدار 5 أيام مضت، تصدر مسلسل “ليه لأ  الجزء الثاني ” مؤشرات البحث فى مصر، فى عودة قوية للعمل الذى حقق أعلى مشاهدات فى الدراما المصرية خارج السباق الرمضانى.

 

واهتم الجمهور بالمسلسل، حيث يرصد واقع المعيشة فى الشارع المصرى، واهتمامات الناس، بعيدًا عن التكلف فى تجسيد الشخصيات، الأمر الذى ساهم فى نجاحه بشكل كبير.

 

موعد عرض مسلسل “ليه لأ 2”

 

حقق مسلسل الجزء الثاني، نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر تريند جوجل، ويتم طرح 3 حلقات من العمل على منصة شاهد أسبوعيًا أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

 

أحداث الحلقة الخامسة من “ليه لأ 2”

 

وفى الحلقة الخامسة، والتى عرضت بالأمس، التقيا الثنائى أحمد حاتم “صلاح”، وسارة عبد الرحمن “رانيا”، مجددًا، رغم انفصالهما، حيث يتمتعان بنوع خاص من الصداقة التى تُبقى على الود والتفاهم بينهما، ومراعاة لابنتهما سلمى البالغة من العمر 7 سنوات فقط.

 

وخلال الحلقة، بدا عليهما التفاهم فى فكرة أن يتزوج كل منهما من جديد، ويبدأ حياته مع شخص آخر، بشرط ألا يأتى هذا على حساب ابنتهما وسلامتها النفسية.

 

والجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ” بطولة النجمة منة شلبى، حيث تجسد فيه دور طبيبة عيون لأول مرة فى الدراما، ويواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى للانتهاء منه خلال الأيام المقبلة.

 

مسلسل ليه لأ 2 يشارك في بطولته، بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

 

وتدور أحداث مسلسل “ليه لأ” فى 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

 

يذكر أن الجزء الأول شارك فى بطولته كل من أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، هانى عادل، عمر السعيد، محسن محيى الدين، ناردين فرج، وصدقى ضخر، وعمر الشناوى، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة فى حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

الاخبار العاجلة