بسبب لقمة العيش .. مقتل سائق بطريقة مأساوية بالعاشر من رمضان

بسبب لقمة العيش .. مقتل سائق بطريقة مأساوية بالعاشر من رمضان

لقي سائق سيارة بطريقة مأساوية وذلك إثر إصابته بعيار ناري من تشكيل عصابي بسبب إرداتهم سرقة سيارة المجني عليه  ،  أمام أحد مصانع الصلب على طريق مصر_الإسماعيلية الصحراوي بالعاشر من رمضان بدائرة محافظة الشرقية .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغ يفيد بمقتل سائق أمام أحد مصانع الصلب بالعاشر من رمضان .

على الفور انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات مقتل “يوسف .ا ” مقيم بالفيوم إثر قيام عصابة مكونة من 4 أشخاص مقيمين بنطاق القاهرة والقليوبية بقتله بعيار ناري مما أسفر عن وفاته في الحال .

في سياق متصل نجح رجال الشرطة وقوات الأمن تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الجريمة بسبب مرورهم بضائقة مالية .

كما جسدوا الجريمة قائلين أنه توجه أحدهم بسيارته ” ملاكي ” للطريق الذي وقعت فيه الجريمة ومن خلفه آخر بسيارة نصف نقل وبرفقته باقي المتهمين ، ولدى مشاهدتهم سيارة المجني عليه بكمية من الحديد والحركة ، قاموا بمراقبته وتتبعها حتى وصلت لمكان الجريمة ، وقام أحدهم بالنزول من السيارة وأوقف المجني عليه بإدعاء أنه سيركب برفقته لتوصيله لبوابة المصنع وبحوزته السلاح الناري ، والآخر قام بقطع الطريق بسيارته أمام المجني عليه ، وأجبروا المجني عليه بالنزول من السيارة فرفض المجني عليه فأطلق أحدهم عليه عيار ناري مما أسفر عن سقوط المجني عليه جثة هامدة .

 

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

الاخبار العاجلة